العاب - كوت، بلوت





الصفحة الرئيسية | إبدأ اللعب | الأسئلة المتكررة | الأرقام القياسية | نبذة عن الموقع | اتصل بنا
ديسمبر 14, 2018, 01:29:38 am *
أهلا, زائر. الرجاء الدخول أو التسجيل

تسجيل الدخول باسم المستخدم، كلمة المرور و مدة الجلسة
بداية تعليمات دخول تسجيل
صفحات: [1]   للأسفل
طباعة
الكاتب موضوع: ((( محروسه يا كويت )))  (شوهد 3508 مرات)
0 أعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.
nowwairah
مساهم مخضرم
*****
غير متصل غير متصل

رسائل: 5349



« في: أكتوبر 09, 2008, 07:54:46 pm »



نسمع هنا وهناك كلمات تتناثر من أفواه أناس مغرضين .. ينخرون كما الدود في وطننا الحبيب
يريدون ان يظهروه في أسوء حال .. يكررون الكلام السيء حتى يرسخ في أذهان الجيل الجديد ليشب ولديه صورة بغيضة عن وطنه
يتذمرون لأي طارئ وينسون او يتناسون  ويصدون في وجوههم عن الأشياء الجميلة
لماذا أعينهم ترى السيئ ولا ترى الجميل

ربما تقولون مالمناسبة لهذا الكلام ..

لقد كنت في زيارة مريضة ترقد في العناية المركزه  وقرأت الأسماء المعلنة على اللوحة لأستدل على رقم سريرها

فعجبت لما قرأت من أسماء

اسم سيده من آل الصباح
بجانبها هندي بسيط فقير اصابته ازمة قلبيه
وآخر كويتي من عامة الشعب
وبجانبه فلبينيه
ثم فتاة من عائلة كبيره
وآخر طفل لبناني
ومصري من العمالة المصرية التي تعمل في البناء


وقفت أتأمل تلك التشكيلة العجيبة من البشر  .. وحمدت الله وشكرت له أني خلقت كويتيه

في أي بلد  ينام الحاكم والغريب  ..والتاجر والفقير ..والسيد والمسود .. والكبير والصغير
انها المساواة التي أمرنا بها الله
انها الكويت التي تفيض بالخير وتنبض قلوب أهلها بالرحمة
 

اذا سمعت أحدا يذكر الكويت بسوء .. ابحث عن الوجه الآخر .. وناقشه ولا تترك العابثين يسيئوا لوطنك

الكويت  هي أم الخير  ومن يرى غير ذلك .. فليرينا ماذا عمل من أجلها

بنبض القلب أكتب..
((( محروسه ياكويت )))
نويــــــره
9 اكتوبــــر 2008
سجل
FascaR
مساهم مخضرم
*****
غير متصل غير متصل

رسائل: 526


حبيـــــبتي يــــــــا كــــــــويت


« رد #1 في: أكتوبر 09, 2008, 08:19:59 pm »

السلام عليكم ورحمة الله


الكويت ابخير ولله الحمد

نقاط كثيره اريد ان اعتب عليه

اولا من هم الذين ينخرون في وطننا ارجو التوضيح اهم السياسين والمحبين للتحزب ام سراق المال العام الذين اهدرو المال العام في المشاريع المزيفه  ام الصندوق الكويتي المالي والقروض المعطاه مع الفائده هبه لاناس يحاربون الكويت فكريا وهم اكبر الناس حقدا للكويت

ام  من وكلت لهم حقائب وزاريه وهم في استجواب دائم بسبب التخبط الايداري منهم

ام مجلس الامه واللعب تحت الطاوله ام القنوات التلفزيونيه والعبث في احساس الشارع الكويتي

ام من الذين ينتمون الى الفكر الغير اسلامي

حددي بضبط منهم الذينه ينخرون في الوطن الحبيب حتى تتم المناقشه في هذا الموضوع

وثانيا اختي العنايه المركزيه شامله ليس هناك تفرقه بالجنسيه وحتى فالجنس اذا كانت امرأه او رجل فهذا شي طبيعي تتواجد الفئاة كلها في ذلك  مكان

والسبب هو يجب تواجد مكان واحد يجمع الحالات الصعبه حتى يسهل للجه المختصه في العلاج
و المتابعه الملازمه لهم فلا يجب الابتعاد عن ناظريهم

 والاجهز كلها مكلفه فيكونو في مكان واحد ويسمى العنايه المركز وهذا القسم متواجد في كل انحاء العالم

شكرا وارجو التوضيح
« آخر تحرير: أكتوبر 09, 2008, 08:25:07 pm بواسطة FascaR » سجل

WRQ
مساهم مخضرم
*****
غير متصل غير متصل

رسائل: 954



« رد #2 في: أكتوبر 09, 2008, 08:31:09 pm »

الكويت غالية

صح لسانج كلامج صحيح ، طبعا الكويت غيــــــر حتى الغريب يرتاح فيها اكثر من بلدة ، الله حارسج ياكويت من الفتن والحسد والعين ...

صراحة أحب اهديكم اغنية وطنية سالت لها دموعي ،  فلها  من الذكريات بالماضي والزمن الجميل والكلمات والمعاني الجميلة الصادقة ..




تقبلوا تحياتي

WRQ
سجل

nowwairah
مساهم مخضرم
*****
غير متصل غير متصل

رسائل: 5349



« رد #3 في: أكتوبر 09, 2008, 08:45:08 pm »


FascaR

سيدي الفاضل

أنا كتبت هذا الموضوع  لقناعتي بأن الكويت بخير

ولكن كل من له غرض ايا كان نوعه   لايظهر الا المساوئ ولا يظهر مزاياهذا البلد

لا اريد بحث الإقتصاد ولا السياسة لأن ليس هذا هدفي

و العناية المركزة في بلاد أخرى للحكام والوزراء اقسام خاصه ولا يختلطون بالعامة من الناس

اذا رأينا الجيد في بلدنا علينا أن نحمد الله ونشكره على هذه النعمة ولا نكون جاحدين

وكما نذم علينا ان نمدح  .. ولا نجعل مسامعنا وعيوننا  تبحث عن السيء فقط

هذا مثل ذكرته  وهناك الكثير لأوجه الخير التي عميت عنها ابصار البعض

أكرر أنا لست بصدد بحث المشكلات السياسية او الإقتصاديه

شكرا لمداخلتك
تحياتي
نويـــــره

سجل
FascaR
مساهم مخضرم
*****
غير متصل غير متصل

رسائل: 526


حبيـــــبتي يــــــــا كــــــــويت


« رد #4 في: أكتوبر 09, 2008, 09:00:21 pm »

اختي العزيزه

ابتسمت  وانا اقرء الرد الغير متوقع

لم اطلب بحث انا قلت من هم المقصودين في اتيان البلد بالمشاكل

اختي

الكويت بخير ولكن هناك فئات متعددة الوظائف تعمل على التطوير في مصالحهم

اين كنا والى اين صرنا

اذا كنت تعرفين بالسياسه لعرفتي ماذا يحصل في الكويت لوكنتي تعرفين بالاقتصاد لسأمتي هذا الحال

تخبطاة كثيره للاسف

وانا اعرف من تقصدين في هذا الموضوع

نحن نتحدث عن التدخلاة الفكريه السيء ونريد تطوير الوازع الديني

نحن نتكلم عن اؤناس اساؤو للكويت ونريد ان نعلم الناس كيف هم

نحن نتكلم عن الكويت وهي معروفه بعاداتها وتقاليدها وكيف العوده لهذه العاداة والتقاليد الطيبه والتي لاتخالف الاسلام

نحن نريد من كتابتنا تنوير الناس بما حصل بالكويت    بسبب نسيان الدين والجري وراء تلاهي الدنيا

نحن نتكلم عن امنا التي هجرناها امنا التي اعطتنا ولم نعطيها

نحن نتكلم  عن من استشهد بها اعمامنو وخوالنا واخوانا

نحن نتكلم عن الكويت ما حصل بها من البعض وهم الاغلبيه


اختي اذا لم تكوني ملم بالامور الدينيه والسياسيه والاقتصاديه والاجتماعيه
ا
فلا تنهالي بكلماة تحمل معاني التشكيك في الولاء 

وبخصوص العنايه المركزيه اختي في كل دول العالم هناك مستشفى خاص وحكومي وفي كل  الاحوال هناك قسم العنايه فأذا الفقير والغني والوزير والرئيس ذهبو للحكومه دخلو في نفس المكان واذا ذهبو الى الخاص دخلو نفس المكان

يفترق المكان اختي هذا مجال عملي وانا ارعرف اين يتواجد
االكــــــــــــــــــويت امــــــــــــــــي وانـــــــــــــــــا لـــــــــــــــــــــــها ابـــــــــــــــــن محـــــــــــــب
« آخر تحرير: أكتوبر 09, 2008, 10:17:42 pm بواسطة FascaR » سجل

Bu_m7mad
لجنة الاشراف
*****
غير متصل غير متصل

رسائل: 5065



« رد #5 في: أكتوبر 09, 2008, 09:49:45 pm »

عساهم يهذرون
حسد لاغير
ذكرتينى فى برفسور امريكى  ناقشنى بموضوع ديمقراطية الكويت وانه القرار بيد الحاكم 
مع شوية فلسفه منه بكبرياء بانه تاسف لى لما تاخر على الموعد بينا
بالاخير قالى شكثر ياخذ المدرس عندكم وفى مجال يقبلونى
افحمته
المشكله اهو يحدد مشروع التخرج لى وطلع حرته فينى بالمشروع Smiley
وساذكر  ماتم من حوار  لاحقا
سجل
Bu_m7mad
لجنة الاشراف
*****
غير متصل غير متصل

رسائل: 5065



« رد #6 في: أكتوبر 09, 2008, 10:34:30 pm »

لقيتها
..

عميد الكليه انتظره بره مكتبه  لاستشاره بعمل مشروع للتخرج
المهم
وصل اهو بعد ربع ساعه  يعنى متأخر على الموعد  ولما شافنى قاعد بره قال ليش مادشيت مكتبى انته فى امريكا مو الكويت........
قلت: تواضع كبير منك وتشكر عليه  ولكن مكتبك صغير وضيج  المفروض مكتب السكرتيره يكون مكتبك Wink
من تحرشت فيه بدى يقط نغزات ويلمح عن الوضع بالكويت ويقول تعتقد انتوا فى ديمقراطيه؟

-شنو تقصد ديمقراطيه وعطنى مثل
-الرئاسه للشعب يختار  الرئيس..وعندكم الامير اهو صاحب القرارالنهائى ومن غير تصويت من الشعب
- قلت صح...والنتيجه؟ معاش قوى علاج ابلاش دراسه  ابلاش ومساعده للزواج والسكن  وانت فى امريكا ماتقدر تحكم لان اصلك هندى والبيض هم بس الى يحكمون ون عرج ايرلندى او بريطانى
[ديمقراطيتنا تمشى معانا وحلوه والاحلى
بالاخير سالنى عن امكانيه التدريس بالكويت Cheesy
الحبيب حب الكويتCheesy

-

سجل
saalb
مساهم مبتدئ
*
غير متصل غير متصل

رسائل: 1


« رد #7 في: أكتوبر 10, 2008, 04:26:27 am »

ياناس اسمعوا رأيي الشخصي البسيط ولكم الحكم ........    انا أقول هناك ثلاث محاور فساد كبيره هي سبب ما أحنا فيه من وقف الحال ووقف عجلة التقدم في الكويت 1- التجار 2-الوزراء وحقائبها 3- أعضاء مجلس الأمة

1- التجار وأقصد العمالقه منهم والذين لديهم نفوذ بالحكم ويؤثرون فيه فهم يعيشون لاهمهم الا انا اليوم كسبت جم وطيحت من وصعدت من وأنا اعتبر رقم جم من أغنياء العالم فيؤثر بمشرعين القوانين لأستصدار القوانين اللي تزيدهم ثراء فاحش أكثر وأكثر ومثلة أعيش وأغرف ومن بعدي الطوفان يعني الشعب بالعطه خلك فكر بديونك شلون تسكرهم ((وهذا فساد )) .

2- الوزراء نفس الشئ صراع دامي علي هذا الكرسي اللي أصبح كل كرسي يمثل أتجاه أو قبيله او حزب ويسير شئونه وشئون حزبه أو قبيلته او اتجاهه وكأن الكويت بقاله وليست لكل الكوييتيين فيرعي مصالح دون عامة مصالح كافة الناس وأكثر من تسلموا الوزارات لم يكونوا أصحاب تخصص وتخبطات في استصدار قوانين داخل الوزارة وكل وزير يأتي يضع قوانينه ويفنش الموجود ويوضف المحسوبين عليه وتلقي أذا الوزير بدوي ودخلت الوزارة تحسب نفسك بالبر يم بيت الشعر والبدو بكل مكان أكثريه وأذا الوزير شيعي ودخلت الوزارة حسبالك داش حسينية الأغلب شيعة و و و و ... يعني أقصد الوزير يتوزر مع البكج ماله كامل ومافي شي يمنع والمسأله معدومة من الكفائه (( وهذا فساد )) .

3_ أعضاء مجلس الأمة وما أدراك ما أعضاء مجلس الأمة الصادقون قبل العضوية الناكثون بعد العضوية بكل ماقالوه في برنامجهم الـأنتخابي والسبب شنط الملايين اللي تغير اللي مايتغير والمناقصات اللي تثقل الجيب وتلقي الواحد فيهم شوي ويبجي فترة الأنتخابات عشان تصدق جدوله الأنتخابي الذهبي السرابي وشخصيا يدقدق بيوت الناخبين وتلفوناتهم واذا نجح خدمته ماتكون اللي حق المفاتيح والمقربين وباجي الناس اللي عطوه صوتهم مساكين كل يوم رايحين مكتبة الطالب يسون كوبي حق الطلب مال المعاملة  اللي عطاه حق العضو وله الله ماتخلص المعامله لين تخلص عضويته ., أو تلقاهم بالمخافر حق الصبيان الخمة اللي تحرش في بنات خلق الله ولا سكران وداعم ناس ولا بايق وصايدينه ولا خاطف بنت يعني محاميين حق مجرميين  وخلو المثل القائل من أمن العقاب أساء الأدب والديره صايرة مشاكلها ولا مشاكل امريكا بكبرها  وأحنا مانجي اصغر من اصغر ولاية بأمريكا والأمثله كثيره وأنو ادري .....   (( وهذا فساد )) .


الحسد الحسد الحسد في هذي الأصناف الثلاث التجار والوزراء والأعضاء مالي قلوبهم وقاعدين يدمرون الديره والناس وكلهم عايشين علي مبدأ أعيش ومن بعدي الطوفان ولو كان شعارهم أعيش وأعييش معاي خلق الله جان مو هذا حالنا

                                                                  (( وهـــــــــــــذا اللي أشـــــــــــــوفه حاصل بالكــــــــــــــــــــــــــــــــويت الغالية ))
سجل
AlBerT11RiEra
مساهم مبتدئ
*
غير متصل غير متصل

رسائل: 44



« رد #8 في: أكتوبر 10, 2008, 07:48:50 am »

و عليكم السلام
الكويت كل مالها و تخرب من اغلبية الشباب الي تفكيرهم بنااات و سفاارت بس و ثاني شي صارت واسطااات حتى بالرياضه على شان الأحترااف كل واحد يسجل اسم ولده على شان يستلم 400 دينار
يعني مصخره على الأخيييير و غير الرياضه في مجالات ثانيه بس سالفه الرياضه صارت جدامي و شفت كشف أحد الأنديه و أستغربت في نااس مو بالناادي بكبره كل هذا على شان الفلوس ......أدري دشيت عرض بس جبدي متروسه لوووول الذيب
و.........((محروسه ياكويت))....بس ما اعتقد بالدوووم  زعلان ....

 سفروت


 ..ألبرت11رييرا..
                                                                                                 و شكراااا.....
سجل

AlBerT11RiEra
FascaR
مساهم مخضرم
*****
غير متصل غير متصل

رسائل: 526


حبيـــــبتي يــــــــا كــــــــويت


« رد #9 في: أكتوبر 10, 2008, 08:33:46 am »

السلام عليكم


لا تتكلمون بالاسلوب هذا لانه سعادة المشرفه تقول من يتكلم بالنمط هذا فهو غير كويتي وغير محب للبلد يجب ان يكون شيطان اخرس لايتكلم عن السرقات والفساد

يجب ان يكون اعمى لا يلمس الا من يساعدونه ويقول الله ماشاء الله كيف يقلون ان هناك فساد

الله مشاء الله كيف يقولون الفائض الكويت 5 او اكثر مليار ومديونيه المواطنين تقارب الثمانين بالميه

الله مشاء الله كيف يقولون بانه الجمعيات تعارضت مع التجار وذلك سبب الاسعار  العاليه فغضب التجار   .... وحلو اتحاد الجمعياة

مشاء الله كيف يقولون بانه التعليم من افضل ما يكون وانه الوزاره لا توجد فيها تخبطات وننظر الي المناهج الفاسده المنتهيه ويتضح بانه النهج لا يصلح للمرحله السنيه المراد تعليمها وتاخذ المناهج كمنفعه ماديه
والكثير في التربيه فتابعوا الانعقاد القادم


مشاء الله ومشاء الله


اقسم بالله املك الكثير والكثير والكثير

ولكن انتي وهذا المنتدى يعشق المجاملات 

الاخت تبينه نقول بأنه الكويت هي التي في السابق عهدناها

احنه كويتيين ولنه غيره على بلدنه ونبيله الخير


نعم الكويت فيها الناس الاصلاحيين  نعم اهل الخير وايد وفي منهم في هذا المنتدى

ولكن اعطوهم فرصه
« آخر تحرير: أكتوبر 10, 2008, 08:49:08 am بواسطة FascaR » سجل

nowwairah
مساهم مخضرم
*****
غير متصل غير متصل

رسائل: 5349



« رد #10 في: أكتوبر 10, 2008, 10:54:58 am »

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إخواني الأعزاء

شكرا لكم مداخلاتكم  وآرائكم التي عبرتم عنها

لم أطرح هذا الموضوع من أجل بحث  أحوال البلد ..

كل ما هنالك أني أرى جوانب كثيرة  أغفلها البعض وأغمض العيون عنها

عندما زرت المريضه ووجدت المساواة بين الجميع  وعدم  تخصيص مكان للشيوخ او التجار .. ووجدتهم في مكان واحد مع العامل والسائق المغترب

وجدتها لمسة انسانية جميله  لا توجد في بلاد عربية أخرى

حيث يفرق بين الحاكم والمحكوم والتاجر والفقير  وصاحب البلد  والوافد

الكويت بها لمسات جميلة رائعة  ولكن دائما نذكر السيء

ومن يخفي الجيد ويظهر السيء فما أعطى الكويت حقها .. وعمل على اظهارها بصورة سيئه

شكرا لكم

نويــــــره

« آخر تحرير: أكتوبر 10, 2008, 11:13:23 am بواسطة nowwairah » سجل
FascaR
مساهم مخضرم
*****
غير متصل غير متصل

رسائل: 526


حبيـــــبتي يــــــــا كــــــــويت


« رد #11 في: أكتوبر 10, 2008, 02:56:10 pm »

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إخواني الأعزاء

شكرا لكم مداخلاتكم  وآرائكم التي عبرتم عنها

لم أطرح هذا الموضوع من أجل بحث  أحوال البلد ..

كل ما هنالك أني أرى جوانب كثيرة  أغفلها البعض وأغمض العيون عنها

عندما زرت المريضه ووجدت المساواة بين الجميع  وعدم  تخصيص مكان للشيوخ او التجار .. ووجدتهم في مكان واحد مع العامل والسائق المغترب

وجدتها لمسة انسانية جميله  لا توجد في بلاد عربية أخرى

حيث يفرق بين الحاكم والمحكوم والتاجر والفقير  وصاحب البلد  والوافد

الكويت بها لمسات جميلة رائعة  ولكن دائما نذكر السيء

ومن يخفي الجيد ويظهر السيء فما أعطى الكويت حقها .. وعمل على اظهارها بصورة سيئه

شكرا لكم

نويــــــره


لا تعليق ولا مناقشه
سجل

aneeen
مساهم مخضرم
*****
غير متصل غير متصل

رسائل: 2515



« رد #12 في: أكتوبر 11, 2008, 12:03:00 am »

من أجمل العبارات التى خلفها الربعى قبل وفاته ... " تبسموا .. ما زالت الكويت جميلة "
على الرغم من التجاوزات .. و اخطاء البعض الذى يشوه بعض مظاهر الاستقرار
الا انه لا زالت الكويت عريقة .. جميلة .. بأخلاق اهلها و فعالهم الخيره
دعونا لا ننزوى بالركن السلبي الذى قوقعنا به انفسنا ...
ولننطلق لرقي دولتنا و النهوض بها .. و نبدأ باصلاح انفسنا و من ثم يصلح مجتمعنا
ولاءنا بحاجة لترجمه الشعارات  الى فعل موثق

حفظ الله الكويت و شعبها  من كل مكروه
لو نلف الدنيا كلها ... مانوفيها جزاها

nowwairah
بوركت غاليتى ... طرح جميل واقعى  رائع كعادتك
سجل

Bu_m7mad
لجنة الاشراف
*****
غير متصل غير متصل

رسائل: 5065



« رد #13 في: مارس 22, 2017, 03:41:00 pm »



نسمع هنا وهناك كلمات تتناثر من أفواه أناس مغرضين .. ينخرون كما الدود في وطننا الحبيب
يريدون ان يظهروه في أسوء حال .. يكررون الكلام السيء حتى يرسخ في أذهان الجيل الجديد ليشب ولديه صورة بغيضة عن وطنه
يتذمرون لأي طارئ وينسون او يتناسون  ويصدون في وجوههم عن الأشياء الجميلة
لماذا أعينهم ترى السيئ ولا ترى الجميل


((( محروسه ياكويت )))
نويــــــره
9 اكتوبــــر 2008
[/color]
[/font][/b]

نعم ومازالوا ،،،،،كانوا متذمرين فقط
والآن اخطر وهم من منظمات خارج ديرتنا ودول
الهدف اثارة الشارع العام وزعزعة الأمن
للسيطرة

والبعض علي نيته بقصد الإصلاح  وينشر
ولايعلم ماوراء نشر السلبيات

ومازلت أقول  "اعرف نفسك "  كي تصلح ذاتك

وهنا الإجابة من 9 سنوات

 ⬇




لازالت الكويت عريقة .. جميلة .. بأخلاق اهلها و افعالهم الخيره
دعونا لا ننزوى بالركن السلبي الذى قوقعنا به انفسنا ...
ولننطلق لرقي دولتنا و النهوض بها .. و نبدأ باصلاح انفسنا و من ثم يصلح مجتمعنا
ولاءنا بحاجة لترجمه الشعارات  الى فعل موثق

حفظ الله الكويت و شعبها  من كل مكروه
لو نلف الدنيا كلها ... مانوفيها جزاها

« آخر تحرير: أبريل 02, 2017, 01:04:36 am بواسطة Bu_m7mad » سجل
صفحات: [1]   للأعلى
طباعة
انتقل إلى:  

Powered by SMF 1.1.2 | SMF © 2006, Simple Machines LLC