منتديات كوت بو سته
وèلهبر 24, 2020, 11:27:29 *
أهلا, زائر. الرجاء الدخول أو التسجيل

تسجيل الدخول باسم المستخدم، كلمة المرور و مدة الجلسة
 
   بداية   تعليمات دخول تسجيل  
صفحات: 1 [2] 3 4   للأسفل
  طباعة  
الكاتب موضوع: أين كنا وكيف أصبحنا ||  (شوهد 12959 مرات)
0 أعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.
Y2Y
مساهم مخضرم
*****
غير متصل غير متصل

رسائل: 4300


◕أنا كـ شجرة الصنوبر أعطر الفأس الذي يقطعني ㋡


WWW
« رد #15 في: دêسهبر 03, 2011, 04:48:14 »

السلام عليكم
طرح جميل
ومن رأيي كل شيء له بداية وكل شيء له نهاية
وأما بالنسبة لتوقعاتي شنو راح يصير بالمنتدى عما قريب عندي احساس يقولي أن راح يردون بعض الأعضاء وراح ترد الروح حق الموجودين وراح يتحرك المنتدى Wink
مجرد احساس ممكن يخيب وممكن يصيب وإن شاء الله يصيب يارب ومايخيب
تسلم أخوي يوسف على الموضوع
ويعطيك العافية


أتمنى أن يكون يكون إحساسك بمحله  Smiley
واللهم آآآمين
وربي يعافيك
سجل


Y2Y
مساهم مخضرم
*****
غير متصل غير متصل

رسائل: 4300


◕أنا كـ شجرة الصنوبر أعطر الفأس الذي يقطعني ㋡


WWW
« رد #16 في: دêسهبر 03, 2011, 05:06:44 »

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

من رأيي الناس مشغوله بالفيس بوك والتويتر والواتس آب

مو فاضين حق موقع كوت بوسته ولكن من حين إلى آخر

إيون يطقون فره على المنتدى ويمشون

شكرا لك بو ناصر




ما يشوفون شر  Smiley
ولكن
جميعنا مشتركون بخدمة التواصل الـإجتماعي ونشارك هنا
والعفو بو سالم

ملاحظة : شوف حكمة بوسالم ... أي أحسن تلقى وما تتعب ولا تتعب وما تلاقي

هذا سؤال وليس حكمة  Smiley
إذاً خذها مني :
من لقى أحبابه نسى أصحابه  Smiley
إهداء لقلبك
سجل


Y2Y
مساهم مخضرم
*****
غير متصل غير متصل

رسائل: 4300


◕أنا كـ شجرة الصنوبر أعطر الفأس الذي يقطعني ㋡


WWW
« رد #17 في: دêسهبر 03, 2011, 05:14:23 »

السلام عليكم

شكرا وبارك الله فيك بو ناصر على طرح الموضوع الي يدل على طيبك وحرصك على منتداك

المنتدى عامر فيك و بالناس الاصيلة الي شرواك

ان شاء الله قبل نهاية العام بتشوفون تغييرات كبيره و مزايا

جديده تحاكي في مستواها التويتر و الفيس بوك و تحديث للمنتديات

هذا الهدوء الذي يسبق عاصفه التغييرات




شكراً على هكذا بشارة
وشرواك الطيب طال عمرك


نقطة :
تبقى على التغييرات أقل من 28 يوماً
سجل


Y2Y
مساهم مخضرم
*****
غير متصل غير متصل

رسائل: 4300


◕أنا كـ شجرة الصنوبر أعطر الفأس الذي يقطعني ㋡


WWW
« رد #18 في: دêسهبر 03, 2011, 10:51:42 »

بسم الله  الرحمن الرحيم 

اخوي  الغالي   موضوع  جدا  راقي  ومهم  جدا  بنفس الوقت

احنا نحاول  عشان المنتدى  وعشان  ناس  حبيناهم  وتمنينا  ان
نكون  معهم  ...  ولو  انا  وانت  قعدنا حاطين ايدنا على  خدنا  وانطالع
المنتدى  وانتحسر على الانتعاش  اللي  قبل  كان  فيه  عمره  ما راح 
يرد ولو طورو  كلشي  فيه 

لما دخلت المنتدى  انصدمت  في  مبدعين  مستحيل  تلاقيهم الا  اهني
مبدعين  من طراز خاص  يحطونك على اروع  الكلمات  ويبحرون  معاك 
على  نهر من الرومانسيه والاحلام ... يومتها  تحسفت هجرهم المنتدى
قلت  حسافه  ... فكرت  ليش  تكون الحسافه  شي بالقلب  ممكن  كل
ما اشوف المنتدى  احس  فيها  ...

خلونا اول  نحط ايدنا  بايد  بعض  ونمشى  بخط  مستقيم ... خط الابداع
اللي  يجبر  الغايب  انه  ما يقاومه  ويرجعله   ..  خلونا  انحط  ايدنا  بايد
بعض  ولا   ننطر  كلمه  مسئول  ولا  تقييم  مشرف  ... راح  اتكون  كافيه
علينا  تقييم  اصحابنا واصدقائنا  وبالاول  تقييم  انفسنا  ...  والابداع 
يفرض  نفسه  حتى على الغايب 

جزاك الله  خير  اخوي  بوناصر  وكثر الله  من امثالك



الكريمة زيره
حين نفقد شخص وأشخاص لـابد أن نتحسر على غيابهم فـ الفراق مؤلم
وأكبر دليل موت بعض الـأقسام هنا بالمنتدى بسبب غياب أعضائها وروادها
ودليل آخر
مات منتدى الـإبداع بالقصص والروايات بغياب البعض ومن ضمنهم الـأخت فطفوطة
حتى جاءت من تحييه مرة أخرى وهي أنتِ

من هذا الموضوع لكِ كل الشكر على إحياء ما مات بالسابق
أو فـ لنقول قد وهبتيه قبلة الحياة لمن كان غريق فـ أنعشتِ
ذلك القسم
سجل


Y2Y
مساهم مخضرم
*****
غير متصل غير متصل

رسائل: 4300


◕أنا كـ شجرة الصنوبر أعطر الفأس الذي يقطعني ㋡


WWW
« رد #19 في: دêسهبر 03, 2011, 10:14:52 »

أستآذ \\ يـوسف

صحـيح أن لـ هذآ الـ منتدى عصـر ذهبـي

لـم أكن موجود فـيه ..

ولكن ..

أرى أن الـ أغلب قد عآد ..

ومـن أبرزهم " أنت "

..

أستآذ \\ يـوسف

لـو كنآ سـ نهجر هذآ الـ منتدى ..

تأكد أن الـ " كلمآت " سـ تعيدنآ ..

مثلمآ أعآدت ـآلـ كثـير

..

أستآذ \\ يـوسف

مـن الـ سهل على أعضآء .. مثلك و مـثل مـن متوآجد هنآ

إعآدة ذآك الـ نبض إلى الـ منتدى

وإعآدة مـن أقآم ذآك الـ نبض

..

أستآذ \\ يـوسف

شكراً لكـ ,,


ملك

إعادة الـإعمار تحناج دائماً إلى مقاول ذو خبرة وعمال ومعلمون جيدون
ثق أيها الراقي
بأن إعادة الـأعمار بدأت لحملك من ضمن الذين حملوا اللَبِنات الـأولى لبداية المشروع
فشكراً لك على طريقتك بالبناء يا مهندس
سجل


Y2Y
مساهم مخضرم
*****
غير متصل غير متصل

رسائل: 4300


◕أنا كـ شجرة الصنوبر أعطر الفأس الذي يقطعني ㋡


WWW
« رد #20 في: دêسهبر 04, 2011, 05:09:23 »



لابد من الرحيل و وداع
ولابد من اللقاء و تجديد الدماء
فــ ما الحياه الا وداع و لقاء




نعم اعتبر هذا المنتدى بيتي الثاني
ولـكن في بعض الاحيان البيت يحتاج الى ترميم و اصلاحات
فيجبر سكان هذا البيت الى الانتقال المؤقت
الى بيت ثاني حتى تنتهي عملية الترميم وخصوصا اذا كانت
هذه العمليه تحتاج الى وقت طويل




والأكيد ان سكان هذا البيت متابعين لعملية الترميم و الاصلاحات
فتجدهم يلقون نظره على البيت بين الحين و الآخر
ولـكي يتعرفوا السكان الجدد الذين سيشاركونهم بالسكن
و يقرؤون كلمات لأناس افتقدوا حروفهم




ولـكن الاصلاحات التي نتمناها ليس التطوير ولا المظهر
فهذه الأشياء تعتبر اهتمامات ثانويه للأعضاء
فمانقصده بالاصلاح هو الاهتمام و اعادة الحال كما كان
و من ثم تأتي مرحلة بالتطوير
فلا معنى من تطور المنزل من غير الاهتمام براحة و سعادة سكانه






اللي ابي اوصله :

مانبي تطوير نفس الفيس بوك ولا التويتر
نبي اهتمام و متابعه للمنتدى مثل قبل
وترا الاعضاء اليدد مايدرون عن المنتدى لأن زر المنتدى تحت و محد يشوفه
في شغلات وايد صغير تأثر أكثر من الكبيره





شكرا [ بوناصر ] على هذه المساحه و الوقفه



سألني زميل هنا منذ أيام : من قام بـ تصميم توقيعي؟
قلت له لماذا ؟
فقال لي : رائع ..!
فأخبرته  بأن من قام بتصميمه هو الرائع بذاته الـأخ كشكول  Smiley
المهم :
حبيبي بالله " كشكول "
الرحيل والوداع هو الموت [ بمعنى آخر ] أو النهاية
واللقاء هو ولـادة وإشراقة
فلـا يوجد لهما معنى آخر بمنظوري

حين تنشيء لك موضوع وأنت من المبدعين بذلك
وتعلم بإمكانيات نفسك بكل ثقة إذاً ماحاجتك لـإهتمام غيرك بذلك
من الـإدارة أو سواهم ..! فـ يكفي العدد الهائل من الردود والمشاهدات
لمضوعك ، فهذا بحد ذاته إنجاز لك قد فاق الخيال
العضو حين يبدع  فقد خلقه الله هكذا أما موهبة أو بالممارسة
ومن يبدع بـ شيء لـا يضره شكل المكان والزمان
توجد هنا ربما قوانين صارمة نوعاً ما غير مفهومة للطرفين [ إدارة وأعضاء ]
ربما هي من تجلب الهروب الكبير للـأعضاء والحد من إبداعهم .!
ولكن مع مرور الـأيام نعتاد على ذلك .

[ صاحب البالين كذاب ]
هذا المثل أحتذي به دائماً  Smiley ولماذا تذكرته .. سـ أخبرك
هذا الموقع للعب والكل يعلم بذلك
وجميع المستخدمين الذين تم تسجيلهم هنا كان هدفهم اللعب
لم يكن قصدهم البحث عن منتدى للكتابة أو للبحث عن ضالتهم هنا
والدليل أنا من بعد أعوام [ صدفة ] علمت بأنه يوجد منتدى للكتابة
فشاركت بالمنتدى وتركت البطولـات
والدليل الثاني بأن الـإدارة تكون مشاركاتها معدومة هنا ! سوى بالشكاوي اللعب
والـإعلـانات وأيضاً ولكن هـ الـأيضاً من بعد النقطة
ولكن قبل أن أنتهي دعني أشكرك لحضورك أيها المبدع





نقطة :
إن أردت أن تقتل الـإبداع لـ عضو وتوقف قلمه
إجعله مشرف لـأنه وصل لغايته التي كان يطمح لها
سجل


KaSHKooL
مساهم معلم
****
غير متصل غير متصل

رسائل: 474


Nσthing's unreachablε


« رد #21 في: دêسهبر 04, 2011, 03:17:18 »



شكرا على الرد اخي الغالي [ يوناصر ]
ولكن أريد انا اوضح بعض النقاط التي ربما تسرعت في سردها



قياسي للاهتمام و المتابعه للمنتدى من منظوري الشخصي
ليس بردود المشرفين او بكلمة اعجاب من مشرف
والدليل على ذاك هو ردي على موضوع الأخ الغالي HarDMzaaG
بموضوعه المتألق [ منبر كوت بو6 ]




"هل يجب على المشرفين الردود على جميع مواضيع رواد هذا المنتدى ؟"



" لأ "

من وجهة نظري المتواضيعه في هذا الموضوع
أرى المشرف عضو كبقية اعضاء المنتدى
الا انه كلف من الاداره بإدارة قسم او اكثر في المنتدى
فإعطية له خواص "الحذف-التعديل-النقل" وغيرها من الخواص الاداريه



ولكنه في النهايه
يبقى كغيره من اعضاء المنتدى
له الحريه الشخصيه في الرد او عدم الرد



HarDMzaaG

شكرا على الموضوع
وشكرا على الدعوه





انما انزعاجي لعدم المتابعه لاحوال المنتدى
[ انا هنا لا اتكلم عن المشرفين او متابعة المشرفين للمنتدى او احاول الطعن بكفائتهم ]
فانما اراهم من افضل المشرفين
ولكن انزعاجي من الاداره بحد ذاتها لإهمالها للمنتدى
وعدم محاولة لم شتاته
فـ هذا المنتدى مر بعصر ذهبي ولا زال بعصر ذهبي !!!
بوجود هذا الكم الهائل من الأقلام و المبدعين
نادر ما تراهم في المنتديات الاخرى
ولكنهم فضلوا عدم المشاركه بابداعاتهم لأسباب عديده و انت اعلم بها



[ صاحب البالين كذاب ]


لم ولن نطلب من الاداره ان تهتم بالمنتدى أكثر من اهتمامها بموقع اللعب
فقد شيد هذا الموقع للعب
ولكن نحن نطلب بعض الاهتمام بتعديل القوانين و فتح المجال للمبدعين وعدم التسرع بوضع القوانين
و تعريف المشتريكين الجدد بوجود المنتدى



الزبده :

الاهتمام اللي اتكلم عليه هو اهتمام الاداره باوضاع المنتدى
و عدم قتل ابداع المبدعين






نقطة :
إن أردت أن تقتل الـإبداع لـ عضو وتوقف قلمه
إجعله مشرف لـأنه وصل لغايته التي كان يطمح لها

و حتى انا نقطه مو بس انت :  Grin
تم تنحيتي من مهمة الاشراف بطلب مني لعدم التفرغ
و لم يقتل قلمي فعدد مواضيعي بهذا القسم من بعد الاشراف
اكثر من التي كانت قبله




[ بوناصر ] لا تحرمني من حروفك
فأنا واحد من الآلاف المدمنين عليها



[/center
سجل
Y2Y
مساهم مخضرم
*****
غير متصل غير متصل

رسائل: 4300


◕أنا كـ شجرة الصنوبر أعطر الفأس الذي يقطعني ㋡


WWW
« رد #22 في: دêسهبر 04, 2011, 09:16:52 »



شكرا على الرد اخي الغالي [ يوناصر ]
ولكن أريد انا اوضح بعض النقاط التي ربما تسرعت في سردها


وعليكم السلـام ورحمة الله وبركاته
العفو أيها الفاضل والكبير بحضورك وهيبتك
وأنا أيضاً ولكن
عقبت على ردك من بعد مضي يومان
والقصد كان التريث والتمعن بكل حرف

قياسي للاهتمام و المتابعه للمنتدى من منظوري الشخصي
ليس بردود المشرفين او بكلمة اعجاب من مشرف


انما انزعاجي لعدم المتابعه لاحوال المنتدى
[ انا هنا لا اتكلم عن المشرفين او متابعة المشرفين للمنتدى او احاول الطعن بكفائتهم ]
فانما اراهم من افضل المشرفين
ولكن انزعاجي من الاداره بحد ذاتها لإهمالها للمنتدى
وعدم محاولة لم شتاته
فـ هذا المنتدى مر بعصر ذهبي ولا زال بعصر ذهبي !!!
بوجود هذا الكم الهائل من الأقلام و المبدعين
نادر ما تراهم في المنتديات الاخرى
ولكنهم فضلوا عدم المشاركه بابداعاتهم لأسباب عديده و انت اعلم بها



[ صاحب البالين كذاب ]


لم ولن نطلب من الاداره ان تهتم بالمنتدى أكثر من اهتمامها بموقع اللعب
فقد شيد هذا الموقع للعب
ولكن نحن نطلب بعض الاهتمام بتعديل القوانين و فتح المجال للمبدعين وعدم التسرع بوضع القوانين
و تعريف المشتريكين الجدد بوجود المنتدى



الزبده :

الاهتمام اللي اتكلم عليه هو اهتمام الاداره باوضاع المنتدى
و عدم قتل ابداع المبدعين






نقطة :
إن أردت أن تقتل الـإبداع لـ عضو وتوقف قلمه
إجعله مشرف لـأنه وصل لغايته التي كان يطمح لها

و حتى انا نقطه مو بس انت :  Grin
تم تنحيتي من مهمة الاشراف بطلب مني لعدم التفرغ
و لم يقتل قلمي فعدد مواضيعي بهذا القسم من بعد الاشراف
اكثر من التي كانت قبله




[ بوناصر ] لا تحرمني من حروفك
فأنا واحد من الآلاف المدمنين عليها


لم أذكر المشرفين بتعقيبي السابق
بل قلت :
اقتباس
من الـإدارة أو سواهم ..!
ومحل سواهم بالـإعراب كان القصد الـإدارة وغيرهم
فالمشرفين أنا أعلم بقدراتهم من كانوا أعضاء
وهم أخوة لنا تربطنا معهم روابط الحرف والكلمة

كشكول أخي الكريم
سألخص تعقيبي لك على حسب محور تعقيبك بقدر المستطاع
فإن طال الكلـام  .. ضاع المضمون
يجب أن يكون المنتدى من الـ ألف للـ ياء زمامه بيد المشرفين
 المسؤولية الملقاة على عاتقهم صغيرة ، ويجب أن تتوفر لهم صلـاحيات أكبر
المدراء هنا أشخاص لهم برمجة الموقع  وحلول مشاكله فقط ..!
توجد ردود لـأبو فهد بأنه بعيد عن المنتدى . وهذه صراحة ويشكر عليها لكن مع التحفظ

وأيضاً لدي نقطة على نقطتك
وتمعن بها  Smiley ضمن تعقيبي الـأول لك
اقتباس
و لم يقتل قلمي فعدد مواضيعي بهذا القسم من بعد الاشراف

نقطة :
فسر الماء بعد جهدٍ بالماء  Wink

شكراً لرحابة صدرك والتي قليل ما نجد مثلها
سجل


KaSHKooL
مساهم معلم
****
غير متصل غير متصل

رسائل: 474


Nσthing's unreachablε


« رد #23 في: دêسهبر 05, 2011, 08:01:13 »






يجب أن يكون المنتدى من الـ ألف للـ ياء زمامه بيد المشرفين
 المسؤولية الملقاة على عاتقهم صغيرة ، ويجب أن تتوفر لهم صلـاحيات أكبر
المدراء هنا أشخاص لهم برمجة الموقع  وحلول مشاكله فقط ..!
توجد ردود لـأبو فهد بأنه بعيد عن المنتدى . وهذه صراحة ويشكر عليها لكن مع التحفظ
 


وهذا ما نتمناه
فلا يعلم باستياء الاعضاء من بعض القوانين الا اعضاء مثلهم
فـ الاداره لا تشارك بالمنتديات لكي تقيس نجاح او فشل القانون
و هنا وصلنا الى نقطة اللقاء بين الطرفين  Cheesy



و ذكري لملاحظة المشرفين كانت فقط للتوضيح
لكي لا تصل المعلومه لبعض القراء بالشكل الخاطئ  Wink
فأنا كلي علم بأنك يا استاذي العزيز تقرأ ما هو بين السطور بوضوح تام



نقطه :

[ لا يوجد رد   Smiley      ]



بوناصر
كنت ولا زلت الاستاذ
فلا تحرم تلميذك من حروفك

سجل
AL_Sa7ir
مساهم مخضرم
*****
غير متصل غير متصل

رسائل: 4679

رقم العضويه : 93031


« رد #24 في: دêسهبر 05, 2011, 08:11:07 »

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اسمح لي بو ناصر ارجع مره ثانيه

طبيعة النفس البشريه تحب ما هو جديد

او أي شي يتم تطويره الى الاحسن والافضل

في جميع الاشياء هل هناك جديد بالمنتدى

للاسف منتدانا محلك راوح ما يحرك ساكن

وشكرا مره ثانيه
سجل

AL_Sa7ir
Y2Y
مساهم مخضرم
*****
غير متصل غير متصل

رسائل: 4300


◕أنا كـ شجرة الصنوبر أعطر الفأس الذي يقطعني ㋡


WWW
« رد #25 في: دêسهبر 05, 2011, 08:29:51 »






يجب أن يكون المنتدى من الـ ألف للـ ياء زمامه بيد المشرفين
 المسؤولية الملقاة على عاتقهم صغيرة ، ويجب أن تتوفر لهم صلـاحيات أكبر
المدراء هنا أشخاص لهم برمجة الموقع  وحلول مشاكله فقط ..!
توجد ردود لـأبو فهد بأنه بعيد عن المنتدى . وهذه صراحة ويشكر عليها لكن مع التحفظ
 


وهذا ما نتمناه
فلا يعلم باستياء الاعضاء من بعض القوانين الا اعضاء مثلهم
فـ الاداره لا تشارك بالمنتديات لكي تقيس نجاح او فشل القانون
و هنا وصلنا الى نقطة اللقاء بين الطرفين  Cheesy



و ذكري لملاحظة المشرفين كانت فقط للتوضيح
لكي لا تصل المعلومه لبعض القراء بالشكل الخاطئ  Wink
فأنا كلي علم بأنك يا استاذي العزيز تقرأ ما هو بين السطور بوضوح تام



نقطه :

[ لا يوجد رد   Smiley      ]



بوناصر
كنت ولا زلت الاستاذ
فلا تحرم تلميذك من حروفك


وعليكم السلـام ورحمة الله وبركاته

صحيح كلـامك فأحياناً لـا تصل المعلومة عن طريق حوار المحادثة الكتابية فـ نصل مغلوطة أو بشكل خاطيء لـ لب القاريء وليس كـ المحادثة وجهاً لـ وجه

كشكول
ثق بأنك مازلت راقي بحديثك و بـ عيناي

نقطة :
صورتك ولن تهتز بعيناي  ما حييت
سجل


Y2Y
مساهم مخضرم
*****
غير متصل غير متصل

رسائل: 4300


◕أنا كـ شجرة الصنوبر أعطر الفأس الذي يقطعني ㋡


WWW
« رد #26 في: دêسهبر 05, 2011, 08:39:59 »

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اسمح لي بو ناصر ارجع مره ثانيه

طبيعة النفس البشريه تحب ما هو جديد

او أي شي يتم تطويره الى الاحسن والافضل

في جميع الاشياء هل هناك جديد بالمنتدى

للاسف منتدانا محلك راوح ما يحرك ساكن

وشكرا مره ثانيه


وعليكم السلـام ورحمة الله وبركاته

قم بـ تفسير ما هو بـ اللون الـأحمر
أي أجزل بالتعقيب وسبب ركود المنتدى
هل البيت من يحرك [ البسمة / الحديث / التجمع ]  أم أهل البيت ..!؟


نقطة :
لن أقول لك العفو
لـأنك لم تشكرني على هديتي لك بالزيارة الـأولى  Angry
سجل


AL_Sa7ir
مساهم مخضرم
*****
غير متصل غير متصل

رسائل: 4679

رقم العضويه : 93031


« رد #27 في: دêسهبر 05, 2011, 09:21:14 »

أنا آسف بو ناصر شكرا لك على الاهداء الرائع وفعلا أنا احب هالاغنيه

بالعكس المنتدى يحرك البسمه والحديث والتجمع لكن مو مثل قبل

و السبب ليسوا الأعضاء السبب من  الادارة اللي مو راضيه تضيف

أشياء جديدة لهذا المنتدى الرائع ... ولا معقوله عدد الضيوف يوصل

150 بينما الاعضاء لا يتجاوزون العشرة ابي اعرف ليش ؟؟؟؟؟؟
سجل

AL_Sa7ir
Y2Y
مساهم مخضرم
*****
غير متصل غير متصل

رسائل: 4300


◕أنا كـ شجرة الصنوبر أعطر الفأس الذي يقطعني ㋡


WWW
« رد #28 في: دêسهبر 05, 2011, 10:18:47 »

أنا آسف بو ناصر شكرا لك على الاهداء الرائع وفعلا أنا احب هالاغنيه
مسموح والعفو وتستاهل [ لكن أنا ما أحبها ]

بالعكس المنتدى يحرك البسمه والحديث والتجمع لكن مو مثل قبل 

الساحر
للمرة الثانية : نحن الـأعضاء من نقوم بتحريك المنتدى يا رجل ..!
ونحن من نوقف حركته أيضاً ، والقصد غياب وحضور الـأعضاء

و السبب ليسوا الأعضاء السبب من  الادارة اللي مو راضيه تضيف

أشياء جديدة لهذا المنتدى الرائع ... 

أشياء جديدة ..!؟ دعني أسترسل لك قليلـاً
بتعقيبك الـأول تقول الـأعضاء مشغولين بالفيس بوك
بالكويتي :
شفيه الفيس بوك زود عن منتدانا
لـا أنواع خط بس مجرد نوع واحد
ولـا حجم للخط
ولـا يوجد تعديل للردود
وبوق أشكره لمواضيع وقصايد وخواطر البشر وينسبونها لـأنفسهم
[ يعني الحبيب شاعر ] والسبب مافي مشرفين للمتابعة بالفيس بوك
ولـا فيه حماية من ملفات التجسس مثل هالموقع
لكن المثل يقول : إن حبتك عيني ماضامك الدهر
والمثل الثاني يقول : مكروهة وجابت بنت

ولا معقوله عدد الضيوف يوصل

150 بينما الاعضاء لا يتجاوزون العشرة ابي اعرف ليش ؟؟؟؟؟؟


وما يدريك لعل  بين الضيوف أعضاء

ومن الطبيعي يكون عدد الضيوف والزوار أكبر
وتجد هذا الشيء بالمواقع الشهيرة والكبيرة
« آخر تحرير: دêسهبر 05, 2011, 10:20:22 بواسطة Y2Y » سجل


Y2Y
مساهم مخضرم
*****
غير متصل غير متصل

رسائل: 4300


◕أنا كـ شجرة الصنوبر أعطر الفأس الذي يقطعني ㋡


WWW
« رد #29 في: êواêر 03, 2012, 09:50:50 »

السلام عليكم

شكرا وبارك الله فيك بو ناصر على طرح الموضوع الي يدل على طيبك وحرصك على منتداك

المنتدى عامر فيك و بالناس الاصيلة الي شرواك

ان شاء الله قبل نهاية العام بتشوفون تغييرات كبيره و مزايا

جديده تحاكي في مستواها التويتر و الفيس بوك و تحديث للمنتديات

هذا الهدوء الذي يسبق عاصفه التغييرات




شكراً على هكذا بشارة
وشرواك الطيب طال عمرك


نقطة :
تبقى على التغييرات أقل من 28 يوماً
العزيز Survivor
أنا أعلم سبب التأخير ما وعدتنا به
ولكن الـأعضاء ليس لديهم علم
أتمنى منك التوضيح لهم من قِبَلَك / جهتك وأكون لك من الشاكرين
سجل


صفحات: 1 [2] 3 4   للأعلى
  طباعة  
 
انتقل إلى:  

Powered by MySQL Powered by PHP Powered by SMF 1.1.2 | SMF © 2006, Simple Machines LLC Valid XHTML 1.0! Valid CSS!