منتديات كوت بو سته
أمتèبر 19, 2020, 04:14:23 *
أهلا, زائر. الرجاء الدخول أو التسجيل

تسجيل الدخول باسم المستخدم، كلمة المرور و مدة الجلسة
 
   بداية   تعليمات دخول تسجيل  
صفحات: 1 [2]   للأسفل
  طباعة  
الكاتب موضوع: من السبب ....  (شوهد 3123 مرات)
0 أعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.
hsh_hsh
مساهم مخضرم
*****
غير متصل غير متصل

رسائل: 915

The ReEDs LiVeRPo0L


« رد #15 في: êواêر 06, 2019, 11:52:01 »



عدنا

تغيرت التربية حين تغيرت جملة [ لكم اللحم ولنا العظم ] .
أصبح الـأبناء منذ بداية تعليمهم لـا يحترمون المدرس .
إذاً كيف سيحترمون بقية البشر .
يقول المثل : " علمتني الحياة ما لم تعلمنياه أمي " وأي
حياة ستعلم هؤلـاء الـأجيال ..!؟
لـاحظ نفسية البعض عند الدوار والـإشارة ، مات شيء إسمه
إحترام ، أصبح ولد الجار أول ما يبدأ بالمعاكسة يبدأ بـ بنت جاره
سوف يأتي يوم نترحم على هذه الـأيام ، لـأن القادم أسوأ ..!
قلت الي كنت بقوله

عندنا فالبحرين اختفت هيبة المدرس

الحين الطالب يهين المدرس ويتلفض عليه ولما اي شي يسويه المدرس تنرفع عليه شكوى وقضية

وين ايام اول وين الحين الله كريم
سجل


الله يرحمك يا ناصر
انا لله وانا اليه راجعون والحمدلله على كل حال
صفحات: 1 [2]   للأعلى
  طباعة  
 
انتقل إلى:  

Powered by MySQL Powered by PHP Powered by SMF 1.1.2 | SMF © 2006, Simple Machines LLC Valid XHTML 1.0! Valid CSS!